Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الزوراء يقدم طلبا لتغيير موعد مباراته مع الطلبة وينتظر رد الاتحاد

الزوراء يقدم طلبا لتغيير موعد مباراته مع الطلبة وينتظر رد الاتحاد
الملحق الرياضي - 3:58 - 06/10/2015 - عدد القراء : 1192

أكد نادي الزوراء الرياضي، أن إدارته تقدمت لاتحاد الكرة بطلب رسمي لتأخير موعد مباراة الفريق أمام الطلبة بدوري الكرة الممتاز ضمن جولته الخامسة، مبينا أن الطلب جاء لغياب أربعة لاعبين عن الفريق فضلا عن صغر حجم الملعب.
وقال عضو الهيئة الإدارية عبد الرحمن رشيد إن “إدارة النادي تقدمت بطلب رسمي لاتحاد الكرة يتضمن تأخير مباراة الفريق أمام الطلبة المقرر إقامتها في الـ14 من تشرين الأول الحالي”، مبينا أن “الاسباب التي دفعت لطلب تغيير الموعد هو غياب أربعة لاعبين أساسيين عن تشكيلة الفريق فضلا عن صغر الملعب كونها مباراة جماهيرية”.
وأضاف رشيد أن “من الممكن تأجيل المباراة حتى المرحلة الثانية نظرا لعدم استيعاب ملعب نادي القوة الجوية للجمهور الذي سيحضر المباراة من الطرفين”، مشيرا إلى أن “الفريق سيفتقر سيفتقر لخدمات اللاعبين عدي جفال وزاهر ميداني وحسين جويد لالتحاقهم بالمنتخب السوري، فيما يغيب حسين عبد الواحد بداعي الحرمان وهي من الاسباب الأخرى لطلب التأجيل”.
وتابع رشيد أن “الفريق في كل الأحوال وبغض النظر عن موافقة الاتحاد من عدمها فهو مستعد لخوض المباراة وينظر لها بأهمية بالغة”، داعيا أن “يكون وجود عناصر حماية الملعب بين الجمهور وليس داخل الملعب لضمان حماية أفضل والحفاظ على صورة المباراة”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
34°
36°
Sat
37°
Sun
الافتتاحية