Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

المنتخبان العراقي والإيراني يتواجهان وديا في افتتاح ملعب كربلاء

المنتخبان العراقي والإيراني يتواجهان وديا في افتتاح ملعب كربلاء
الملحق الرياضي - 2:16 - 03/04/2016 - عدد القراء : 2169

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، عن موافقة نظيره الايراني “مبدئيا” على المشاركة في افتتاح ملعب كربلاء الدولي، و خوض مباراة بين المنتخب الوطني ونظيره الإيراني.
وذكر اتحاد الكرة، ان “وفدي الاتحادين العراقي والايراني لكرة القدم، اجتمعا في مقر الاتحاد الايراني وناقشا اهم وابرز المواضيع ذات العلاقة بين الاتحادين وسبل تطويرها في مختلف المجالات الكروية”.
وأبدى الجانب الايراني، بحسب البيان، “موافقته المبدئية على دعوة الاتحاد العراقي للمشاركة بافتتاح ملعب كربلاء الدولي وخوض مباراة دولية بين منتخبنا الوطني ونظيره الايراني”، مشيرا إلى ان “الطرفين اتفقا على إقامة الدورات التدريبية التطويرية لفرق الفئات العمرية والمنتخبات النسوية وكرة الصالات”.
ولفت البيان إلى ان “عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي ونائبه علي جبار وعضوي الاتحاد كامل زغير وفالح موسى، مثلوا الوفد العراقي، فيما مثل الجانب الايراني علي كافشيان رئيس الاتحاد الايراني لكرة القدم ونائبه اسدي وبعض اعضاء الاتحاد الايراني”.
وتابع ان “الوفد العراقي أعرب عن شكره وتقديره للحكومة الايرانية واتحاد كرة القدم لاحتضانهم مباريات المنتخب الوطني في مبارتي تايلند وفيتنام، وحسن الضيافة والاستقبال وتسهيل مهمة الوفد العراقي في مختلف الجوانب الفنية واللوجستية والادارية”.
وكانت وزارة الشباب والرياضة، دعت محافظة كربلاء الى الإسراع بإنجاز الشارع الرئيسي المؤدي إلى ملعب كربلاء الدولي مع بدء العد التنازلي لافتتاحه في شهر أيار المقبل.

دورات تطويرية
اتفق اتحادا كرة قدم العراق وايران على اقامة مباراة ودية ودورات تطويرية.
من جانب ثان اعلن مصدر مخول في اتحاد الكرة العراقي ان” وفدا الاتحادين العراقي والايراني لكرة القدم اجتمعا في مقر الاتحاد الايراني وناقشا اهم وابرز المواضيع ذات العلاقة بين الاتحادين وسبل تطويرها في مختلف المجالات الكروية “.
واضاف ان” الجانب الايراني ابدى موافقته المبدئية على دعوة الاتحاد العراقي للمشاركة بافتتاح ملعب كربلاء الدولي وخوض مباراة دولية بين منتخبنا الوطني ونظيره الايراني كما اتفق الطرفان على اقامة الدورات التدريبية التطويرية لفرق الفئات العمرية والمنتخبات النسوية وكرة الصالات “.
وبين ان”الوفد العراقي مثله عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي ونائبه علي جبار وعضوي الاتحاد كامل زغير وفالح موسى فيما مثل الجانب الايراني علي كافشيان رئيس الاتحاد الايراني لكرة القدم ونائبه اسدي وبعض اعضاء الاتحاد الايراني” .
واشار الى ان”الوفد العراقي اعرب عن شكره وتقديره للحكومة الايرانية واتحاد كرة القدم لاحتضانهم مباريات المنتخب الوطني في مبارتي تايلاند وفيتنام وحسن الضيافة والاستقبال وتسهيل مهمة الوفد العراقي في مختلف الجوانب الفنية واللوجستية والادارية”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
30°
36°
Sat
33°
Sun
الافتتاحية