Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

اتحاد العاب القوى يسمي وفده لبطولة اسيا للرجال والنساء

اتحاد العاب القوى يسمي وفده لبطولة اسيا للرجال والنساء
الملحق الرياضي - 0:09 - 11/05/2015 - عدد القراء : 999

أحرز وساما فضيا ببطولة القارة للناشئين

احرز العراق وساما فضيا بمنافسات بطولة اسيا بالعاب القوى للناشئين المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.
وقال الامين المالي لاتحاد العاب القوى زيدون جواد الخفاجي ان” العداء محمد رحيم زغيراحرز للعراق وساما فضيا بسباق 800 متر ببطولة اسيا المقامة حاليا في قطر وهو الاول في حصيلة المنتخب العراقي”.
واضاف ان “افتتاح سجل الميداليات بوسام فضي مهم سيعطي دفعة معنوية لعدائي المنتخب في امكانية زيادة الغلة العراقية من الاوسمة رغم صعوبة المنافسة”.
واشار الى ان “الاتحاد المركزي يتوقع ان ترتفع الحصيلة العراقية مع تقدم ايام البطولة وذلك لوجود العناصر المؤهلة لتحقيق ذلك التوقع”.

وفي سياق غير ذي صلة فقد سمى الاتحاد العراقي لالعاب القوى وفده المشارك في بطولة اسيا للرجال والنساء والتي ستقام في مدينة اوهان الصينية للفترة من 30 ايار الجاري ولغاية 9 من شهر حزيران المقبل.
وبهذا الصدد  بين الخفاجي ان “الاتحاد سمى وفده المشارك في بطولة اسيا للرجال والنساء والتي ستقام في الصين بمدينة اوهان والتي تنطلق نهاية الشهر الجاري وسيعقد على هامشها انتخابات الاتحاد الاسيوي للعبة ومن المؤمل ان يرشح رئيس الاتحاد العراقي للعبة طالب فيصل على منصب نائب رئيس الاتحاد”.
وبين ان “الوفد يتألف من طالب فيصل رئيسا للوفد ويضم في عضويته ميساء حسين ادارية واربعة مدربين هم كاظم رحيمة وفاضل عباس واحمد صاحب ويوسف عبد الرحمن ولاعبتين اثنتين هن دانة حسين وزينة اركان وسبعة لاعبين هم عدنان طعيس ومحمد حسن وميثم حسين ومنتظر فالح ومصطفى كاظم داغر وسيف نوري والعداء امير شاكر والاخير مشاركته مشروطة بتحقيق رقم تأهيلي في اختبار يسبق البطولة”.
واشار جواد الى ان “الاتحاد يأمل ان يحقق حضور مميز على الجانبين الفني والاداري حيث نامل ان نحقق اوسمة اسيوية جديدة تؤكد تطور العاب القوى العراقية برغم قوة البطولة كونها ستكون مؤهلة لبطولة العالم ، كما نأمل ان “يوفق رئيس الاتحاد طالب فيصل للمنافسة على منصب نائب رئيس الاتحاد الاسيوي في الانتخابات التي ستجرى على هامش البطولة”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
41°
43°
الثلاثاء
43°
الأربعاء

استبيان

الافتتاحية