ناقشت لجنة الثقافة والإعلام النيابية مقترح قانون هيأة الإعلام والاتصالات.وذكر بيان لمكتب نائب رئيس اللجنة عهود الفضلي ان” الفضلي حضرت الجلسة الأولى من جلسات الاستماع حول مقترح قانون هيئة الإعلام والاتصالات وبحضور وزير الاتصالات ورئيس هيئة الإعلام ونقيب الصحفيين ومستشار العلوم والتكنولوجيا بالإضافة إلى مدير عام الاتصالات والتكنولوجيا ومعاون مدير عام الدائرة الإعلامية من مجلس النواب . وأكدت الفضلي أن حضور هيئة الاتصالات إلى مجلس النواب كانت هي أول مرة بعد تجاوز كل الخلافات وهذا بجهود مكثفة من قبل لجنتنا و تم التأكيد على مشروع قانون شبكة الإعلام العراقي وقانون الجرائم المعلوماتية من اجل وضع اللمسات الأخيرة بما يتناسب مع القانون الخاص بالإعلام والدستور