وزعت محافظة بغداد،امس السبت، دفعة جديدة من تعويضات متضرري النظام البائد.وقال المحافظ علي التميمي في بيان، تلقت (العدالة) نسخة منه، إن “محافظة بغداد أكملت معاملات المتضررين من جراء ممارسات النظام البائد، وخصوصا قطع صيوان الإذن وهؤلاء المتضررين من محافظة بغداد”.وأضاف، ان “اللجان التعويضية في المحافظة بعد تدقيق المعاملات ومقابلة المتقدمين استنادا الى قانون رقم 5 الذي صوت عليه من اجل تعويض كل الذين تضرروا من جراء ممارسات النظام السابق، تم امس توزيع هذه الوجبة بجهود استثنائية من اللجان التي تبذل الجهود من اجل إنجاز تعويض المتضررين”.