Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الجبوري يبحث مع مبعوث امريكي الجهود اللازمة لتحرير محافظة الانبار

الجبوري يبحث مع مبعوث امريكي الجهود اللازمة لتحرير محافظة الانبار
اخبار و تقارير - بغداد / متابعة العدالة - 0:45 - 08/10/2015 - عدد القراء : 643

يشدد على ضرورة تحرير مصفى بيجي ومسك الارض

بحث رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، مع المبعوث الأميركي للتحالف الدولي ضد عصابات داعش الارهابية جون آلن الجهود اللازمة لتحرير محافظة الانبار.
وافاد بيان لمكتب اعلام الجبوري نقلته وكالة {الفرات نيوز} امس  ان “رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، استقبل في مكتبه الخاص، امس الاربعاء, المبعوث الأميركي للتحالف الدولي ضد عصابات داعش الارهابية جون آلن، بحضور السفير الامريكي في العراق ستيوارت جونز، والقائد العسكري ماكفارلن، وجرى خلال اللقاء بحث الجهود اللازمة لتحرير محافظة الانبار من عصابات داعش الارهابية، ودور التحالف الدولي في توفير الدعم المطلوب لاستكمال عملية تحرير المحافظة”.

واضاف” كما بحث الجانبان الاستعدادات العسكرية لبدء عمليات تحرير محافظة نينوى، واهمية الحفاظ على ارواح المدنيين المحتجزين لدى داعش”.

واكد رئيس البرلمان على”ضرورة تكاتف كافة الجهود الدولية في مواجهة هذه العصابات, وتوفير المساندة اللازمة لقوات الامن العراقية في تحرير المدن العراقية”.

ومن جانب اخر شدد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، على ضرورة تحرير مصفى بيجي ومسك الارض في المناطق المحررة بمحافظة صلاح الدين.
وذكر بيان لمكتبه نقلته وكالة كل العراق [أين] ، أن الجبوري “استضاف، امس الأربعاء، نواب ومسؤولي مجلس محافظة صلاح الدين، الذين قدموا شرحا مفصلا عن مجريات الأحداث في محافظة صلاح الدين، وكيفية تنسيق المواقف، من أجل تحرير كامل تراب المحافظة من عصابات داعش المتطرفة”.
وأكد الجبوري بحسب البيان “على ضرورة تنسيق المواقف والعمل المتواصل، والمضي باتجاه تحرير مصفى بيجي ، والبدء الجاد بعمليات البناء والاعمار, واعادة كافة العوائل النازحة إلى مدنهم،” مشددا على “ضرورة مسك الأرض بعد تحريرها من قبل أهلها وبالتعاون مع الحكومة المركزية وقيادة عمليات صلاح الدين”.
من جانهم أكد الحاضرون “سعيهم الجاد لإكمال كافة مشاريع الإعمار والبناء وذلك بعد تحرير كافة المناطق وأنهم على تواصل مستمر في سبيل تحقيق ذلك الهدف”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
31°
30°
Tue
31°
Wed
الافتتاحية