Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

وزير التخطيط يعلن نجاح فعاليات التعداد التجريبي للسكان

وزير التخطيط يعلن نجاح فعاليات التعداد التجريبي للسكان
الصفحة الاولى - بغداد: متابعة العدالة - 2:40 - 13/06/2024 - عدد القراء : 110

أعلن نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، محمد علي تميم، امس  الأربعاء، نجاح فعاليات التعداد التجريبي في العراق، فيما أكد صندوق الأمم المتحدة للسكان استعداده التام لتقديم كل أنواع الدعم لضمان نجاح التعداد السكاني العام.

وذكر بيان لوزارة التخطيط، تلقته العدالة أن “نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط محمد علي تميم، استقبل المدير الإقليمي لصندوق الأمم المتحدة للسكان، ليلى بكري والوفد المرافق لها، الذي ضم الممثل المقيم للصندوق في العراق نستور أوهانجي، وعدداً من المختصين والخبراء”.

وأشار إلى، أنه “جرى خلال اللقاء، بحث آفاق التعاون المشترك بين الجانبين، لاسيما في ما يتعلق بقضايا السكان، ومواجهة التغيرات المناخية، والتنوع الاقتصادي”.

وأضاف البيان، أن “الوزير استعرض الاستعدادات والإجراءات الجارية لتنفيذ التعداد العام للسكان والمساكن، المزمع إجراؤه في شهر تشرين الثاني المقبل”.

وأكد وزير التخطيط، “نجاح فعاليات التعداد التجريبي الذي سينتهي يوم غد الخميس”، مشيداً بـ”مستوى الدعم الذي يقدمه صندوق الأمم المتحدة للسكان لفعاليات التعداد”.

من جانبها، أعربت بكري عن “استعداد الصندوق لتقديم كل أنواع الدعم الممكنة لضمان نجاح التعداد السكاني، لأهمية هذا المشروع في رسم السياسات والخطط التنموية بعيدة المدى

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

Screenshot 2024-06-17 at 04.54.21

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
47°
47°
Fri
46°
Sat
الافتتاحية