Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

أمانة بغداد يعسكر في اربيل تحضيرا لاياب المرحلة الاخيرة من الدوري الكروي الممتاز

أمانة بغداد يعسكر في اربيل تحضيرا لاياب المرحلة الاخيرة من الدوري الكروي الممتاز
الملحق الرياضي - 1:30 - 08/06/2015 - عدد القراء : 850

اكد تجديد عقد خلف وفق قناعات راسخة..

أعلن نادي أمانة بغداد، أن فريقه الكروي سيعسكر في محافظة اربيل تحضيرا لجولة الغياب بدوري الكرة الممتاز، مبينا أن تعاقداته للموسم الماضي ستكون ضمن إطار السقف المالي، فيما اعتبر أن تجديد عقد الجهاز الفني مبني على قناعات تامة بكفاءته.
وقال أمين سر النادي محمد فرحان في بيان تلقى (العدالة الرياضي) نسخة منه إن “فريق الكرة بالنادي سيدخل معسكرا تدريبيا في محافظة اربيل تحضيرا لجولة الإياب من دوري الكرة الممتاز للموسم الحالي”، مبينا أن “المعسكر سيبدأ اليوم الاثنين، ويستمر ثمانية أيام”.
وأضاف فرحان أن “المعسكر سيتضمن إجراء ثلاث مباريات تجريبية سيعلن عنها في حينه من أجل إيصال الفريق إلى الجاهزية التامة قبل دخول المنافسات”.
وتابع فرحان أن “تجديد عقد المدرب احمد خلف ومساعده وسام طالب ومدرب الحراس نوري عبد زيد كان مبنيا على قناعات تامة بكفاءتهم وما يمتلكون من إمكانية كبيرة قادرة على قيادة الفريق للموسم المقبل، والظهور بمستوى مشرف لكرة النادي وفق المعطيات المادية وحالة التقشف التي تمر بها جميع مؤسسات الدولة”.
وأشار فرحان إلى أن “إدارة النادي أعطت الضوء الأخضر للجهاز الفني للتعاقد مع اللاعبين الذين سيمثلون الفريق الموسم المقبل، وفق الميزانية المحددة من قبل أمانة بغداد”، كاشفا أن “الميزانية ستكون أقل بكثير من ميزانية الموسم الماضي، ولكن هذا لا يعني أن الفريق سيخلو من اللاعبين (السوبر)”.
وأوضح فرحان أن “اختيار اللاعبين السوبر سيكون في الخطوط المؤثر كالدفاع والهجوم بالإضافة الى نوعية اللاعبين الأقل نجومية والذين أثبتوا حضورا متميزا بالدوري لهذا الموسم”، لافتا إلى أن “الفريق يضم ايضا مجموعة من لاعبي شباب النادي تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني للفريق .”

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
36°
36°
Sat
37°
Sun
الافتتاحية