Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

العراق يحل رابعا في بطولة العرب بالسكواش للناشئين

العراق يحل رابعا في بطولة العرب بالسكواش للناشئين
الملحق الرياضي - 1:08 - 20/08/2015 - عدد القراء : 735

أحرز منتخبنا الوطني بالاسكواش المركز الرابع فرقيا بالبطولة العربية بنسختها السابعة والعشرين والتي أقيمت منافساتها في العاصمة الأردنية عمان  لفئة تحت 17 سنة.
وقال أمين سر اتحاد اللعبة عباس مزهر أن لاعب  منتخبنا الوطني محمد فرمان  حصل على الوسام النحاسي بعد أن تفوق على اللاعب المصري زاهد شيرين صاحب التسلسل 35 عالميا .
وأضاف مزهر شهدت البطولة تنافسا قويا بين المنتخبات المشاركة حيث كان  المركز الأول من نصيب مصر والثاني الأردن البلد المضيف للبطولة بينما كان المركز الثالث من نصيب منتخب الكويت وحل العراق رابعا كما حصل العراق في البطولة المذكورة على الوسام الفضي لفئة المتقدمين فرقيا.
ومن جهة أخرى قال أمين سر الاتحاد عباس مزهر أن العراق حصل على وسامين ملونين الأولى نحاسي والثاني فضي في بطولة إيران المفتوحة السادسة للناشئين بالاسكواش التي أقيمت مؤخرا في العاصمة طهران حيث حصل لاعب منتخبنا الوطني  لفئة تحت 15 سنة على الوسام النحاسي بينما حصل اللاعب جعفر فرمان لفئة تحت 13 سنة على الوسام الفضي . وأضاف مزهر تعتبر هذه المشاركة هي تهيئة وأعداد للاعبين للمشاركة في البطولة الأسيوية بنسختها 22  التي ستقام فعالياتها في إيران  للمدة مابين الثالث والعشرين والسابع والعشرين  وستشارك فيها بحدود 150 لاعبا من عشر دول أسيوية وستضم الفئات تحت سن 13- 15 – 17 – 19 سنة.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
28°
28°
Sat
30°
Sun
الافتتاحية