Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

اندية الطلبة والشرطة والكهرباء والحدود تؤخر إصدار كراس الدوري الممتاز

اندية الطلبة والشرطة والكهرباء والحدود تؤخر إصدار كراس الدوري الممتاز
الملحق الرياضي - 1:38 - 24/08/2015 - عدد القراء : 815

لجنة المسابقات تصادق عقود عدد من لاعبي في الدوري الممتاز

اكدت لجنة المسابقات ان اربعة اندية هي {الشرطة والطلبة والكهرباء والحدود} تقف وراء عدم اكمال كراس الدوري للموسم المقبل، بعد ان فشلت في اختيار ملاعبها التي ستخوض عليها المباريات.
وذكر بيان للاتحاد العراقي لكرة القدم ان” لجنة الاندية الأربعة اكدت ان اربعة اندية هي {الشرطة والطلبة والكهرباء والحدود} تقف وراء عدم اكمال كراس الدوري للموسم المقبل، بعد ان فشلت في اختيار ملاعبها التي ستخوض عليها المباريات”.
واجرى اتحاد كرة القدم في وقت سابق سحب قرعة دوري الكرة الممتاز للموسم المقبل وفق نظام المجموعتين ، وضمت المجموعة الاولى اندية {نفط الوسط والطلبة والزوراء والكرخ والنفط والكهرباء ودهوك ونفط الجنوب والسماوة ونفط ميسان}.
فيما ضمت المجموعة الثانية اندية {القوة الجوية والشرطة واربيل وامانة بغداد والحدود والصناعة وزاخو والميناء وكربلاء والنجف}.
وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم قد اعلن في اجتماعه الاخير لوائح الدوري الممتاز العراقي للموسم المقبل وكذلك مسابقة الكأس التي اقرت مؤخرا بعد توقفها لعدة سنوات .
وتنص لوائح الى انطلاق الدوري يومي الاثنين والثلاثاء {14 و15 } من الشهر المقبل حيث يكون البطل نفط الوسط على راس مجموعة والوصيف القوة الجوية على المجموعة الثانية توزع الاندية الجماهيرية {الشرطة والزوراء والطلبة واربيل } على مجموعتين يتم زرع فريق اربيل في مجموعة القوة الجوية توزيع الاندية البغدادية البقية { امانة بغداد والكرخ والكهرباء ونفط والحدود والصناعة } توزع على مستويات حسب نتائجها في الدوري الماضي حيث وضع فريقا امانة بغداد والكرخ في المستوى الاول اما فريقا النفط والحدود في المستوى الثاني والكهرباء والصناعة في المستوى الثالث.
و توزيع اندية دهوك وزاخو على المجموعتين وكذلك الميناء ونفط الجنوب يتم زرع فريق النجف عكس فريق نفط الوسط كونهم من نفس المحافظة يتم توزيع فرق كربلاء ونفط ميسان والسماوة على المجموعتين بقرعة واحدة.
وتلعب الفرق ذهابا وايابا بعدها يتأهل اربعة فرق الى الدور الثاني التي تقام ايضا بنظام المجموعة الواحدة ذهابا وايابا صاحب اكثر نقاط يعتبر بطل الدوري الممتاز.

مصادقة عقود اللاعبين
وفي سياق الدوري الكروي المحلي ايضا فقد صادقت ادارات الاندية المشاركة في الدوري الكروي الممتاز ،اليوم الأربعاء، على عقود لاعبيها في مقر الاتحاد المركزي لكرة القدم.
وقال مدير لجنة المسابقات شهاب احمد ان” الاتحاد شهد اليوم، تصديق عقود كل من اللاعبين {قصي منذر سلمان وحسين شنشول راهي واحمد خالد حمد وسعد فوزي ناجي وعلي عواد عذافة وياسر ماهر عبدالواحد وعلي رشيد خالد}، على كشوفات نادي الكرخ”.
واضاف ان” اللاعب {حسين علاء حسين} وقع على كشوفات نادي الكهرباء، فيما صادقت ادارة الجوية عقود اللاعبين {فهد طالب واكوتي منساه ومحمد حسن عبدالواحد}، فيما عاد اللاعب {مصطفى احمد عبدالامير} للتوقيع لامانة بغداد”

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
29°
28°
Sat
30°
Sun
الافتتاحية