Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

انشطة متنوعة لمديرية شباب ورياضة بابل

انشطة متنوعة لمديرية شباب ورياضة بابل
الملحق الرياضي - 1:01 - 18/08/2015 - عدد القراء : 745

اقام منتدى شباب المدحتية مهرجانا فنيا ورياضيا بمناسبة يوم الشباب العالمي تضمن معرضا في الفنون التشكيلة لا عمال الشباب المنتمين  وعرضا مسرحيا ورسم صورة لتضحية ابناء العراق في الدفاع عن ترابه ومقدساته وانشطة رياضية شملت عرض للمتدربين للعبة (الكراتيه) ومباراة خماسي كرة القدم  بين فريق المنتدى وفريق الرواد لنادي المدحتية.
وحضر المهرجان السيد علي فرحان عضو مجلس محافظة بابل ومسؤولي الدوائر في الناحية وممثلي منظمات المجتمع المدني.
الى ذلك زار الشيخ وائل الشمري امين عام كتائب النخبة احد فصائل المقاومة الاسلامية المتدربين من الطلبة  للتدريب العسكري والعقائدي في المنتدى ودعا الشمري المتدربين بضرورة الالتزام والحفاظ على مقدرات الشعب والوحدة بين ابناء البلد الواحد.
من جانب اخر زار ممثل العتبة العلوية المقدسة الشيخ علاء الحلي برفقة مسؤول شعبة المتابعة في مديرية شباب بابل مركز التدريب العسكري والعقائدي في منتدى شباب القاسم حيث قام الشيخ الحلي بإعطاء المتدربين بعض التوجيهات العقائدية والدينية التي من شانها ان ترفع الهمم لدى المتدربين، وابدى الشباب استعدادهم لمؤازرة اخوانهم في جبهات القتال دفاعا عن الوطن ومقدساته.

تدريبات رياضية
اقام منتدى شباب النيل تدريبات رياضية في الفنون القتالية للعبة الكراتيه واشرف عليها الكابتن علي المعموري بمشاركة 20 شابا من مختلف الاعمار لتأهيلهم والمشاركة في البطولات.

دورة نظم الادارة
قدم  السيد صلاح الاعرجي مدير شباب ورياضة بابل الى موظفي المديرية عمار امير جاسم – مسؤول شعبة المتابعة والمهندسة رويدة محسن حساني من الشعبة الهندسية، شهادات التفوق لدورة نظم ادارة الجودة في ادارة المؤسسات التي اقيمت في مركز تدريب بابل العائد الى وزارة البلديات – المديرية العامة للموارد البشرية.
واكد الاعرجي على ضرورة  مشاركة موظفي المديرية في هكذا دورات من اجل تطوير العمل الاداري في كافة مرافق المديرية

انشطة منتدى شباب المسيب
اقام منتدى شباب المسيب – القسم الرياضي بالتعاون مع لجنة شباب المسيب دورة تدريبية واخرى تحكيمية لمدربي الفرق الشعبية للعبة كرة القدم. وتاتي هذه الدورات من اجل النهوض بالواقع الرياضي، وقدم المشاركون في هذه الدورات شكرهم لإدارة المنتدى على اقامة مثل هكذا دورات وعلى صعيد اخر اقام المنتدى دورة في فن الخياطة والتفصيل ضمن المبادرات المجانية.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
29°
28°
Sat
30°
Sun
الافتتاحية