Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

حلبجة تحتضن الدورة التحكيمية الإولى لحكام كرة الصالات

حلبجة تحتضن الدورة التحكيمية الإولى لحكام كرة الصالات
الملحق الرياضي - 2:00 - 31/08/2015 - عدد القراء : 705

احتضنت مدينة حلبجة، تبعد نحو {78} كيلومتر عن مدينة السليمانية في اقليم كردستان العراق، الدورة التحكيمية الأولى لحكام كرة الصالات .
وذكر نوروز شفيق المحاضر في الدروة ان”الإتحاد الفرعي في محافظة السليمانية وبالتنسيق مع لجنة الصالات المركزية في الإتحاد العراقي لكرة القدم اقام الدورة تحكيمية الاولى للحكام الجدد في مدينة حلبجة بعد أعلانها رسميا محافظة عراقية “.
و ذكر شفيق الى إن ” هذه الدورة تعتبر الإولى من نوعها في هذه المدينة حيث شارك فيها 60 حكم شاب و حاضر فيها الحكم السابق نوزاد شفيق ويساعده الحكم الدولي هاوكار سالار و الحكم كارزان عبدالكريم “، لافتا الى ان ” الدورة استمرت لمدة ثلاثة آيام تلقى فيها المتدربين محاضرات نظرية وعلمية عن قانون التحكيم في مجال لعبة كرة الصالات واخر التعديلات التي طرأت عليه “.
وبين إن ” الهدف من هذه الدورات هو خلق جيل جديد من الحكام الشباب الذين ستقع على عاتقهم مهمة تحكيم مباريات دوري كرة الصالات .
من جانبه : اثنى عادل الياسري رئيس لجنة الصالات “على نجاح هذه الدورة التي تعتبر الإولى في هذا المحافظة مثمنا الدور الكبير الذي بذله رئيس اللجنة الإولمبية في الإقليم ومدير الدورة صلاح محمد كريم و الإتحاد الفرعي في محافظة السليمانية والمجهود الواضح للمحاضر المكلف من قبل لجنة الصالات المركزية نوزاد شفيق ومساعده الحكم الدولي هاوكار سالار”.
واشار الى إن ” هدف جميع المعنيين بكرة الصالات هو الإهتمام بهذه اللعبة والعمل على تطورها من خلال إقامة الدورات التدريبية التطويرية للحكام والمدربيين” .
وفي ختام الدورة وزع محافظة حلبجة عبد الله محمد ونائبيه كاوه علي وعلي عثمان الشهادات التقديرية على الحكام المشاركين في هذه الدورة وعلى القائمين عليها .

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
24°
26°
Thu
27°
Fri
الافتتاحية