Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

شباب ورياضة كربلاء تنظم استعراض عسكري للمتطوعين الشباب

شباب ورياضة كربلاء تنظم استعراض عسكري للمتطوعين الشباب
الملحق الرياضي - 1:17 - 20/08/2015 - عدد القراء : 1020

تلبية لنداء المرجعية الرشيدة وبحضور الشيخ عبد المهدي الكربلائي

تلبية لنداء المرجعية الرشيدة وتنفيذا لتوجيهات وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان نظمت مديرية شباب ورياضة كربلاء المقدسة إستعراضا عسكريا كبيرا للشباب المتطوعين على حمل السلاح والذين أنهو التدريبات العسكرية في المنتديات الشبابية.
وجاء حفل تخرج هذه الكوكبة الشابة من أبناء المحافظة بالتعاون مع الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة – قسم رعاية الشباب التابع لقسم إعلام العتبة الحسينية وبمشاركة ٢٠٠ مشارك، وانطلق الموكب من مقر المديرية الى مرقد العباس (ع) وبين الحرمين بصحبة لواء علي الاكبر ومن ثم الى حرم الامام الحسين (ع) حيث ردد المشاركون قسم الولاء للعراق والمرجعية وكان في إستقبالهم بقاعة خاتم الانبياء سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي حيث القى كلمة اشاد من خلالها بمديرية الشباب وتلبيتها لنداء المرجعية في استثمار اوقات فراغ الشباب وتدريبهم على السلاح ليكونوا جاهزين للدفاع عن البلد وحثهم على التحلي بالاخلاق العالية مؤكدا أن اهم شي هو الاخلاق فكل عمل بدون اخلاق لافائدة ترتجى منه.
وناشد الكربلائي الشباب على ضرورة الابتعاد عن كل اشكال اللهو والاهتمام بالدراسة والجد فهو الآخر نوع من انواع المساهمة في بناء البلد بعدها إستمع الى شرح قدمه مدير شباب ورياضة كربلاء المقدسة علي شمس الدين الشهرستاني عن آلية التدريب واعداد المشاركين والدورات والمحاضرات الدينية التي تلقاها الخريجون.
يذكر ان وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان وبعد لقائه ممثل المرجعية الرشيدة العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي في الحرم الحسيني المقدس في وقت سابق قد اطلق من كربلاء المقدسة مشروع واعدوا لهم ما استطعتم من قوة لتدريب الشباب على السلاح في المنتديات الشبابية بعموم العراق.
وحضر اللقاء مدير قسم رعاية الشباب في قسم إعلام العتبة الحسبنية المقدسة محمد علي الربيعي وعددا من منتسبي العتبة ومديرية الشباب والرياضة.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
19°
28°
Sat
31°
Sun
الافتتاحية