Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

ناظم شاكر يؤكد قدرة المنتخب على الفوز أمام تايوان

ناظم شاكر يؤكد قدرة المنتخب على الفوز أمام تايوان
الملحق الرياضي - 1:20 - 01/09/2015 - عدد القراء : 1136

كشف أسباب ابتعاده عن التدريب

دعا نجم المنتخب الوطني السابق والمدرب ناظم شاكر الجميع للوقوف خلف المنتخب الوطني في مهمته الوطنية، مؤكداً أن المنتخب قادر على تحقيق الفوز في مباراته المقبلة أمام تايوان، فيما كشف عن أسباب ابتعاده عن التدريب خلال المدة الحالية.
وقال ناظم شاكر  إن “المنتخب الوطني بامكانه تحقيق الفوز في مباراته الأولى أمام منتخب تايوان في الثالث من أيلول المقبل ضمن تصفيات مونديال روسيا ونهائيات آسيا المزدوجة”، معتبرا أن “الملاك التدريبي تمكن من معرفة نقاط القوة والضعف من خلال المباريات التجريبية التي خاضها خلال الفترة السابقة”.
وأعرب شاكر عن “استغرابه من انتقاد البعض لمعسكر المنتخب الوطني في قطر بعد أن استفاد كثيراً من مبارياته التجريبية في خلال المعسكر”، مشيرا إلى أن “المنتخب سيكون له حضور ويسكب نقاط الفوز في استحقاقه المقبلوعلى الجميع مؤازرة المنتخب وترك الخلافات والأحاديث الجانبية”.
وفي سياق غير ذي صلة أكد شاكر أنه “سيكون بعيداً عن التدريب خلال الفترة القريبة المقبلة بعد رفضه عروضا من اندية مختلفة”، كاشفا أن “ابتعاده عن العمل التدريبي خلال الفترة المقبلة يأتي لارتباطه بعمل مع إحدى القنوات الفضائية العربية كمحلل رياضي”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
28°
28°
Sat
30°
Sun
الافتتاحية