Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الوان كهرمانة في السفارة البريطانية

الوان كهرمانة  في السفارة البريطانية
ادب وثقافة - 0:11 - 06/03/2016 - عدد القراء : 2381

لمناسبة يوم المرأة العالمي

لمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف في الثامن من آذارالحالي تضيف السفارة البريطانية في بغداد المعرض التشكيلي الشامل (ألوان كهرمانة:الفن..الحب.. السلام ) الذي تقيمه جمعية كهرمانة للفنون ..أعلنت ذلك الفنانة التشكيلية ملاك جميل رئيسة الجمعية .
وأوضحت أن: المعرض ستشارك فيه سبع وثلاثون تشكيلية عراقية من جيلي الرواد والشباب من خلال خمسين عملا تشكيليا يشمل الرسم والنحت والخزف وبأساليب مختلفة كالانطباعية والواقعية والتجريدية حيث سيتنافس الجميع لابراز ما لديهن من مواهب وقدرات فنية .
وأكدت أنه : وبرغم كل التحديات والظروف الصعبة التي يمر بها العراق فما تزال التشكيلية العراقية تقدم الالوان الجميلة بكل تفاؤل وأمل وجمال من أجل استمرارية وديمومة الحياة. وأشارت الى أن: المشاركات تنوعت سواء من حيث المدارس أم الاحجام أم الموضوعات أم استخدام المواد في اللوحة الزيتية والنحت والخزف حيث سيكون المعرض فرصة للتعبير وتلاقح الافكار والرؤى واستلهام مفردات الجمال وبما يليق بالفنانة العراقية ورؤاها الانسانية والابداعية .
وباركت ملاك جميل رئيسة جمعية كهرمانة للفنون للمرأة عيدها الاغر وبالاخص المرأة العراقية داعية إياها الى المزيد من العطاء والتألق والابداع وتكريس لغة الحب والسلام والجمال .

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
19°
26°
Wed
27°
Thu
الافتتاحية